خفايا الروح

    برجك اليوم وتوقعاته على جميع الاصعده

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010

    برجك اليوم وتوقعاته على جميع الاصعده

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 18, 2010 12:20 am

    الحمل 21 آذار (مارس) - 20 نيسان (أبريل)
    مهنياً: تتحدّاك المعاكسات، تروَّ واقبل ببعض التسويات. قريباً ستنفرج الأمور. عاطفياً: تمضي أوقاتاً سعيدة مع الحبيب وتمرّ بأحداث ملفتة ولقاءات عذبة. اجتماعياً: تعكّر أمور بسيطة عليك صفاء الجو الذي كنت تنعم به.

    الثور 21 نيسان (أبريل) - 20 أيار (مايو)
    مهنياً: جهود مثمرة على الصعيد المالي. تناضل لتحقق هدفاً مالياً تسعى إليه منذ مدة. عاطفياً: تعيش صراعاً ونزاعاً مع الشريك وتطالبه بتحديد موقفه. اجتماعياً: يتوسّط أحد الأشخاص بينك وبين صديق كنت على خلاف معه فترة طويلة

    الجوزاء 21 أيار (مايو) - 21 حزيران (يونيو)
    مهنياً: تتمتع بحسّ المنافسة وتندفع في تحديات فكرية تفيدك في تحقيق طموحاتك. عاطفياً: تكتشف فجأة أن الحبيب أو الشريك يعيد حساباته معك ويطالبك بأكثر مما تعطي. اجتماعياً: تصلك رسالة من قريب مقيم في الخارج تحمل إليك أخباراً سارة.

    السرطان 22 حزيران (يونيو) - 22 تموز (يوليو)
    مهنياً: تظهر مشكلة مهنية قديمة مجدداً في حياتك وتؤثر في خياراتك. عاطفياً: لقاء حار ومهمّ يجعل قلبك يخفق بسرعة كبيرة. اجتماعياً: تعيد النظر في صداقاتك وتفضّل البقاء مع الأشخاص الصادقين

    الأسد 23 تموز (يوليو) - 22 آب (أغسطس)
    مهنياً: تحصل على فرصة للتقدم في حياتك المهنية فاستفد منها. عاطفياً: تمارس سحرك وتأسر الجميع وتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. اجتماعياً: إقبل ببعض التعديلات في حياتك اليومية وتكيّف معها بطريقة إيجابية.

    العذراء 23 آب (أغسطس) - 22 أيلول (سبتمبر)
    مهنياً: تطرأ مشكلة إدارية في العمل بسبب تأجيلك الدائم للأمور المهمة. عاطفياً: تزيد عاطفتك ورومنسيتك من حب الشريك وإخلاصه لك. اجتماعياً: ستتاح لك الفرصة لتحقيق حلم حياتك، استفد منها قدر الإمكان.

    الميزان 23 أيلول (سبتمبر) - 23 تشرين الأول (أكتوبر)
    مهنياً: تعرف طريق النجاح جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق أهدافك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب وتعرف كيف تنتهز الفرص للتقدم في علاقتك به. اجتماعياً: الحظ حليفك هذه الفترة فلا تستسلم وحافظ على رباطة جأشك

    العقرب 24 تشرين الأول (أكتوبر) - 21 تشرين الثاني (نوفمبر)
    مهنياً: تتلقى عرضاً مهماً ومغرياً على الصعيد المهني، راجع حساباتك قبل إعطاء أي جواب. عاطفياً: كن أكثر رومنسية مع الحبيب وأضف أجواء مليئة بالعاطفة والحنان. ‏ اجتماعياً: أعطِ لنفسك بعض الوقت للراحة لتستعيد أنفاسك وتكمّل حياتك بنجاح.

    القوس 22 تشرين الثاني (نوفمبر) - 20 كانون الأول (ديسمبر)
    مهنياً: تتطوّر وتفرح بعقود تُطرح عليك أو بمهمات توكل بها. عاطفياً: تضع حداً لعلاقة لم تعد تعني لك شيئاً بعد الخلافات الشخصية التي عانيت منها . اجتماعياً: يسبّب لك أحد أفراد العائلة قلقاً وينشأ بينكما نزاع يعيدك إلى الماضي.

    الجدي 21 كانون الأول (ديسمبر) - 19 كانون الثاني (يناير)
    مهنياً: لا تتمادَ كثيراً في تعاطيك مع المسؤولين قد لا يروق لهم ذلك. عاطفياً: وضعك العاطفي في تحسن فلا تتذمر ولا تكن متشائماً. اجتماعياً: تلبي دعوات الأقارب بعد انقطاع طويل بسبب انشغالك الدائم.

    الدلو 20 كانون الثاني (يناير) - 18 شباط (فبراير)
    مهنياً: ركّز على المهمة الموكلة إليك فالمكافأة قيمة. عاطفياً: إحذر من الآخرين، فهم قادرون على إفساد حياتك العاطفية. اجتماعياً: لن تتقبّل نصيحة أحد الأصدقاء وتعمل بما يمليه عليك عقلك.

    الحوت 19 شباط (فبراير) - 20 آذار (مارس)
    مهنياً: تحلَّ بالهدوء والصبر، قريباً تتبدّل الأجواء وتتحرّر من الضغوط. عاطفياً: كن أكثر ليناً وعطفاً لتخطي الأزمات التي تواجهها مع الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالقلق الذي لا مبرر له في غالبية الأحيان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 12:39 pm